مـلــتــقــى مـــدرســـة أبـــوهــريــرة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
اذا كانت هذه اول زيارة لك لمنتدى مدرسة ابو هريرة
فيسرنا ان تقوم بالتسجيل في هذا الصرح الطيب
من خلال الضغط على زر التسجيل
اما اذا كنت من المسجلين فنرجو منك ان تقوم بتسجيل الدخول
ولنجعل قول الله تعالى نصب أعيننا:
"ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"
مع كامل التقدير والاحترام.
إدارة المنتدى
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
اذا كانت هذه اول زيارة لك لمنتدى مدرسة ابو هريرة
فيسرنا ان تقوم بالتسجيل في هذا الصرح الطيب
من خلال الضغط على زر التسجيل
اما اذا كنت من المسجلين فنرجو منك ان تقوم بتسجيل الدخول
ولنجعل قول الله تعالى نصب أعيننا:
"ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"
مع كامل التقدير والاحترام.
إدارة المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص بطلاب مدرسة ابو هريرة

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيلالتسجيل
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الساعة
تصويت
ما رايك بالتحديثات الاخيرة في ملتقى ابو هريرة
ممتازة
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Vote_rcap73%انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Vote_lcap
 73% [ 8 ]
عادية
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Vote_rcap9%انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Vote_lcap
 9% [ 1 ]
كثيرة العيوب
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Vote_rcap18%انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Vote_lcap
 18% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 11
المواضيع الأخيرة
» اسباب تجذب الناس اليك
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime4/9/2010, 16:44 من طرف ابو مسلمة

» كـــــلام من ذهــــــب
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime4/9/2010, 16:42 من طرف ابو مسلمة

» موضوع الخمسمئة رد
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime4/9/2010, 16:40 من طرف ابو مسلمة

» قسم طلبات الكتب
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime4/9/2010, 16:39 من طرف ابو مسلمة

» اطلب اي انشودة وستكون عندك خلال 24 ساعة
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime4/9/2010, 16:33 من طرف ابو مسلمة

» كل يوم .. حسنات تتكائر
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime4/9/2010, 16:19 من طرف ابو مسلمة

» كيف يستغفر لك 70000 ملك إلى يوم القيامة‏
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime4/9/2010, 16:13 من طرف ابو مسلمة

» من اقوال الحكماء
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime4/9/2010, 16:07 من طرف ابو مسلمة

» قوانين قسم نكشة مخ
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime4/8/2010, 16:20 من طرف ابو مسلمة

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المجهول
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Vote_rcapانا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Voting_barانا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Vote_lcap 
فارس المنتدى
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Vote_rcapانا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Voting_barانا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Vote_lcap 
أبو عز الدين
أمير الظلام
احمد ابوزينة
جرح ُعابر
خالد العلي
ابو مسلمة
جندي الاسلام
ابراهيم عيسى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 37 بتاريخ 9/14/2015, 01:48
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 65 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Na فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2440 مساهمة في هذا المنتدى في 329 موضوع

انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -

5 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
فارس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع
فارس المنتدى

ذكر عدد المساهمات : 658
تاريخ الميلاد : 12/02/1994

انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Empty
مُساهمةموضوع: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/9/2010, 17:00

انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة لانه لم يعطينا ولا امتحان في الفصل الاول من هذه السنة وحاطط لنا علامات قليلة وانا متأكد 100 % اني مزبط كثير في الامتحان النهائي وهو حاطط لي 84 وهاي العلامة ظلم 100 % وانا اريد ان اقابل الاستاذ حتى يحط لي العلامة الحقيقية التي استحقها !!!!!!!!!!!  Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad انا زعلان كثير لانه انا ماخذ في المواد الاساسية اكثر من هيك بكثير بدي اشوفو ضروري
أبو عز الدين
مدير عام
مدير عام
أبو عز الدين

ذكر عدد المساهمات : 356

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/9/2010, 17:48

ساعود للرد لاحقا
اريد ان استكشف بعض الامور حتى اكون منصف
https://abuhuraira.yoo7.com
أمير الظلام
مشرف الملتقى العام
مشرف الملتقى العام
أمير الظلام

ذكر عدد المساهمات : 271

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/9/2010, 18:58

ومو بس انت يا فارس الكل حاططلو هيك
الله يعدي هالسنة على خييير
أبو عز الدين
مدير عام
مدير عام
أبو عز الدين

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/9/2010, 19:07

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة المشتكين
بعد البحث المكثف الذي اجريته في المسالة هذه فتبين معي كالاتي

1)صف عاشر ج هو الصف الوحيد الذي لم ياخذ امتحان في مادة الجغرافيا لسلوكاتهم (طبعا مش الكل) الخاطئة تجاه معلم المادة

2)الاسئلة كانت سهلة في الامتحان النهائي لكن بنفس الوقت كانت دقيقة وهذا ما اضاع العلامات الكثيرة على الطلاب

3)اذا كان لك حق عند الاستاذ في اي علامة فراجعه في بداية الفصل الثاني واذا لم يقبل اعرض مشكلتك على مجلس الطلبة وهم سيتخذون الاجراء المناسب سواء ابشكوى عليه او رفع كتاب فيه طبعا ان كان الكلام صحيح والطلاب مظلومين

وفي الختام : نصيحة لوجه الله تعالى ان تحترموا الاستاذ لانه كبير في العمر وايضا عنده من العلم الكثير

اخوكم : ابو عز الدين

أمير الظلام
مشرف الملتقى العام
مشرف الملتقى العام
أمير الظلام

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/9/2010, 19:11

ماشي يا ابو العز
ان الفصل الثاني لناظره لقريب
أبو عز الدين
مدير عام
مدير عام
أبو عز الدين

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/9/2010, 19:15

ان شاء الله ييجي على خير الفصل الثاني
فارس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع
فارس المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/9/2010, 19:34

صحيح احنا الصف العاشر ج الصف الوحيد الذي لو ياخذ امتحان .
بس بدي اقول شغلة : الاستاذ جمعة حكالنا انو - انا ما بدي اعطيكم امتحان لانكم انتو صف محترم- ليش هسا غير كلامه انا بقدر هسا اجيب كل ولاد الصف شاهدين على كلامي وهو عنجد في طلاب بالصف مشاغبين لكن هو قلنا انو هو مش مضايق منا وبلاخير الكل يوقع بالفخ وانا متأكد انو الاستاذ مش مصلح الورق لانو اصحابي شافو علاماتهم وهم اقل مني مستوى وحطلهم اعلى مني بس انا عارف ليش الاستاذ حط هيك لانو ما بعرف ولا ولد في الصف وهو حط عشوائي وظلم كثيييييييييييييييييييييييييير اولاد وانا والله شاهد على كلامي اني ما عمري عملت للاستاذ اشي غلط وشكرا
انا مش راح اسكت عن هذه المشكلة
أبو عز الدين
مدير عام
مدير عام
أبو عز الدين

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/9/2010, 20:22

اخي الحبيب
كلامك عن المدرس غير لائق
هذا القسم فتح لباب النقاش
لكن انك تتهجم تهجم كهذا فهذا امر غير مقبول
وانا اعد انو اي احد يتكلم على اي استاذ كلام غير لائق فسيتلقى انذار في المنتدى
وجزاكم الله خيرا
فارس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع
فارس المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/9/2010, 20:46

وانا كمان بحكيلكم شكرا وانتو حاطين هذا المنتدى عشان تساعدو الطلاب وتسمعو كلامهم وخلص ما بدكم تساعدوني انتو احرار وشكرا .
انا ما غلطت على الاستاذ اشي انا بحكي شو اللي صار - واذا انا غلطت اسف -
انا مش راح اسكت عن هذه المشكلة
فارس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع
فارس المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/9/2010, 20:57

الرجاء مساعدتي لانه هاي علامة راح تخسف معدلي 84
فارس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع
فارس المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/9/2010, 21:04

!!!!!!
فارس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع
فارس المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/9/2010, 21:17

اذا بدكم تساعدوني شكرا واذا ما بدكم تساعدوني شكرا Sad Sad Sad Sad Sad Sad
فارس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع
فارس المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/9/2010, 21:28

لو سمحت يا ابو عزالدين انا بعتلك رساله على ايميل المنتدى وشكرا
أبو عز الدين
مدير عام
مدير عام
أبو عز الدين

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/10/2010, 12:45

أخي فارس المنتدى
نحن هنا نسمعك وقلوبنا وعواطفنا معك
لكن يا اخي هداك الله
من قال لك انو احنا ما بدنا نساعدك
لكن اخي اذا المشكلة كانت في العلامات فهذا الامر ما بحصل الا بين شخصك وشخصه
فامامك خيار من الخيارين
يا تاجل الموضوع للفصل الثاني وانا بعيني راح احللك المشكلة
يا انو تنزل على المدرسة في هذا الوقت وتشوف الاستاذ
وجزاكم الله عنا كل خير
فارس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع
فارس المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/11/2010, 00:29

ان شاء الله
انتو والله ما بتقصروا
انتو احسن ناس يا مديرين ومشرفين المنتدى
انا بدي احاول ان اذهب الى المدرسة قبل ان تنزل العلامات على الشهادة لانه اذا استنيت الفصل الثاني راح يروح كل شي وراح ضلها العلامة مثل ما هيي
وشكر
ا
المجهول
عضو مبدع
عضو مبدع
المجهول

ذكر عدد المساهمات : 840
تاريخ الميلاد : 01/01/1989

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/17/2010, 08:12

ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههه
هههههه
ههه
ه
والله يا شيخ فارس

انا اقدر صلاحتك واحترمها

ألا اني اعرف الاستاذ جمعه

فهاذا الاستاذ الطيب
والكبير في السن
انسان محب للطلاب
ومع احترامي لجميع طلاب العاشر{ج} الا اني سمعت

كلام كثير عن اغلبيتهم انهم مشاكسين قليلا

فمثلا

تخيل استاذ الاخرس
احترامي وتقديري له

انه دخل على الصف العاشر ج

فهل تعتقد ان الطلاب سوف يقومون بنفس الافعال التي يفعلونها مع الاستاذ جمعه

انا متأكد انها سوف تختلف جذرين

ومع خالص احترامي وتقديري
لك
ولجميع طلاب العاشر ج

وأتمنى التوفيق لاستاذنا الطيب
جمعه
المجهول
عضو مبدع
عضو مبدع
المجهول

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/17/2010, 08:24

ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههه
هههههه
ههه
ه
والله يا شيخ فارس

انا اقدر صلاحتك واحترمها

فهاذا الاستاذ الطيب
والكبير في السن
انسان محب للطلاب

فمثلا

تخيل استاذ الاخرس
احترامي وتقديري له

ومع خالص احترامي وتقديري
لك
ولجميع طلاب العاشر ج

جمعه
أبو عز الدين
مدير عام
مدير عام
أبو عز الدين

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/17/2010, 17:15

ممتاز يا المجهول
وجهة نظر

أمير الظلام
مشرف الملتقى العام
مشرف الملتقى العام
أمير الظلام

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/17/2010, 20:32

والله كلامك جواهر يا مجهول
أمير الظلام
مشرف الملتقى العام
مشرف الملتقى العام
أمير الظلام

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/17/2010, 20:35

بس كمان الاستاذ مو لازم يظلمنا في العلامات
المجهول
عضو مبدع
عضو مبدع
المجهول

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/17/2010, 22:00

حياكم الله
يا أهلا ب ابو العز
وياهلا بأمير والله
اسمعني يا أمير

هاذا المنتدى منكم وأليكم كما قال الاخ ابو العز

وأنا لا احب أن يظلم احد

وفي بدايه الفصل الثاني نراجع الاستاذ ونفهم والموضوع

وأنشاء الله خيرا

تحياتي
":،،المجهول،،:"
فارس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع
فارس المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/27/2010, 05:37

بس لو سمحتو بدي ارد على تعليق المجهول هذا
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههه
هههههه
ههه
ه
والله يا شيخ فارس

انا اقدر صلاحتك واحترمها

فهاذا الاستاذ الطيب
والكبير في السن
انسان محب للطلاب

فمثلا

تخيل استاذ الاخرس
احترامي وتقديري له

ومع خالص احترامي وتقديري
لك
ولجميع طلاب العاشر ج

جمعه

انا لسا بستنا بالفصل الثاني عشان اقابل الاستاذ وكمان يا اخي وعزيزي وصديقي المجهول بدي احكيلك شغلة احنا ما بنخاف من الاستاذ الاخرس احنا بنحترمو كل الناس بفكرو انو احنا بنخاف من الاخرس هذا الكلام كلو غلط احنا بنحترم استاذ الاخرس لانو بحترمنا وياريت انو الكل ما يفهم الموضوع غلط وانا بعتز انو استاذنا الاستاذ محمد الاخرس

وكلامك صح يا المجهول لو دخل علينا استاذ الاخرس على الصف مش راح نحكي كلمة احتراما للاستاذ

وانا طبعا لما اي حدا يحكي عن صفنا اشي غلط اكيد راح ادافع عن صفي الصف العاشر -ج- واحكي انو الاشاعات كثيرة والاشاعات بحبو يخربو كل شي وانا من وجهة نظري بحكي انو صفنا احسن صف
بالمدرسة .

وانا بحترم رأيك يا المجهول وحقك على راسي وانا بس حبيت بس ادافع عن صفي وهذا حقي صحيح .

وان شاء الله يا المجهول انك تكون صححت الخطأ اللي كنت تعتقدو وشفت انو ايش هو الاشي الصح

تحياتي للاستاذ محمد الاخرس والاستاذ جمعة وانا مش زعلان من اي حدا وهو كل شي سوء تفاهم وتحياتي لكل اعضاء ومديرين ومشرفين المنتدى .

الرجاء انكم تكتبو ردودكم

اخوكم فارس المنتدى
المجهول
عضو مبدع
عضو مبدع
المجهول

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/28/2010, 04:19

الله يسامحك يا فارس

فا افهمت قصدي

Crying or Very sad Crying or Very sad
Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
Crying or Very sad Crying or Very sad
Crying or Very sad
lol! lol! lol! lol!
فارس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع
فارس المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/29/2010, 00:00

انا والله فاهم قصدك وانت فاهم قصدي بس خلص احنا فاهمين على بعض يا المجهول

وما في مشكلة انا بس حبيت ابررلك موقفي

اخوكم
فارس المنتدى
المجهول
عضو مبدع
عضو مبدع
المجهول

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - Icon_minitime1/29/2010, 02:16

حياك الله يا فارس

أمنور والله

الله يبارك فيك

انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» دعاء استاذ رياضيات
» لماذا ينتحر استاذ الرياضيات؟؟