مـلــتــقــى مـــدرســـة أبـــوهــريــرة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
اذا كانت هذه اول زيارة لك لمنتدى مدرسة ابو هريرة
فيسرنا ان تقوم بالتسجيل في هذا الصرح الطيب
من خلال الضغط على زر التسجيل
اما اذا كنت من المسجلين فنرجو منك ان تقوم بتسجيل الدخول
ولنجعل قول الله تعالى نصب أعيننا:
"ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"
مع كامل التقدير والاحترام.
إدارة المنتدى
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
اذا كانت هذه اول زيارة لك لمنتدى مدرسة ابو هريرة
فيسرنا ان تقوم بالتسجيل في هذا الصرح الطيب
من خلال الضغط على زر التسجيل
اما اذا كنت من المسجلين فنرجو منك ان تقوم بتسجيل الدخول
ولنجعل قول الله تعالى نصب أعيننا:
"ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد"
مع كامل التقدير والاحترام.
إدارة المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى خاص بطلاب مدرسة ابو هريرة

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيلالتسجيل
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الساعة
تصويت
ما رايك بالتحديثات الاخيرة في ملتقى ابو هريرة
ممتازة
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Vote_rcap73%انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Vote_lcap
 73% [ 8 ]
عادية
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Vote_rcap9%انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Vote_lcap
 9% [ 1 ]
كثيرة العيوب
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Vote_rcap18%انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Vote_lcap
 18% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 11
المواضيع الأخيرة
» اسباب تجذب الناس اليك
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_minitime4/9/2010, 16:44 من طرف ابو مسلمة

» كـــــلام من ذهــــــب
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_minitime4/9/2010, 16:42 من طرف ابو مسلمة

» موضوع الخمسمئة رد
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_minitime4/9/2010, 16:40 من طرف ابو مسلمة

» قسم طلبات الكتب
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_minitime4/9/2010, 16:39 من طرف ابو مسلمة

» اطلب اي انشودة وستكون عندك خلال 24 ساعة
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_minitime4/9/2010, 16:33 من طرف ابو مسلمة

» كل يوم .. حسنات تتكائر
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_minitime4/9/2010, 16:19 من طرف ابو مسلمة

» كيف يستغفر لك 70000 ملك إلى يوم القيامة‏
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_minitime4/9/2010, 16:13 من طرف ابو مسلمة

» من اقوال الحكماء
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_minitime4/9/2010, 16:07 من طرف ابو مسلمة

» قوانين قسم نكشة مخ
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_minitime4/8/2010, 16:20 من طرف ابو مسلمة

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المجهول
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Vote_rcapانا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Voting_barانا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Vote_lcap 
فارس المنتدى
انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Vote_rcapانا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Voting_barانا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Vote_lcap 
أبو عز الدين
أمير الظلام
احمد ابوزينة
جرح ُعابر
خالد العلي
ابو مسلمة
جندي الاسلام
ابراهيم عيسى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 37 بتاريخ 9/14/2015, 01:48
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 65 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Na فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2440 مساهمة في هذا المنتدى في 329 موضوع

انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -

5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
فارس المنتدى
عضو مبدع
عضو مبدع
فارس المنتدى

ذكر عدد المساهمات : 658
تاريخ الميلاد : 12/02/1994

انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_minitime1/29/2010, 02:27

احنا منورين بوجودك
المجهول
عضو مبدع
عضو مبدع
المجهول

ذكر عدد المساهمات : 840
تاريخ الميلاد : 01/01/1989

انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_minitime1/29/2010, 03:30

الله يحييك
الكلمة الطيبة
عضو جديد
عضو جديد

ذكر عدد المساهمات : 4
تاريخ الميلاد : 30/07/1989

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_minitime2/23/2010, 01:27

اولا أحييكم على هذه الجرأة في الطرح وأسأل الله أن ينفع بكم أمته ..

احبائي الطلبة لا تجعلوا خطأ صغير من أي أستاذ أمر كبير ..
الاستاذ أنت لا تعلم كم من الجهد يستغرق ليأتي إلى المدرسة ويفيدك ..

يسهر الليالي ولا ينام .. ووقته دائما للطلاب

فيجب أن نحترمه وأن نوقره وكما سمعت أنه كبير في السن فهذه تكفي أن يكون له كل الاحترام والتقدير

وكما فهمت من البعض أن أغلبكم في الصف مشاكس ضد هذا الاساذ

أنا أنصحكم بأن تتقوا الله في أنفسكم وفي أستاذم وتخيلوا لو أن أباك كان هو الاستاذ؟؟؟؟

وجزاكم الله كل خير
المجهول
عضو مبدع
عضو مبدع
المجهول

ذكر عدد المساهمات : 840
تاريخ الميلاد : 01/01/1989

مُساهمةموضوع: رد: انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -   انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_minitime2/23/2010, 22:24

الله يبارك فيك شيخي

":،،الكلمه الطيبه،،:"

اخلاق طيبه

حياك الله

في منتدى ابو هريره

انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_cheers انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_cheers انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_cheers انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات - - صفحة 2 Icon_cheers

المنتدى يفتخر باعضاء مثلك

وتحيه خاصه مني لك على ما ابدعت

كلامك مؤثر وجميل

انا أويدك على ما تفضلت

واتمنى ان تهدى قلوب اخواننا الى طريق الصلاح

وانصحهم ايضا

بأن تتقوا الله في أنفسكم وفي استاذكم

لا تتوقف عن العطاء

انا اريد ان اقابل استاذ الجغرافيا الاستاذ جمعة - لا للظلم في العلامات -
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-